Mia Khalifa Photos and scenes


Basta clicar no player acima para seu vídeo ser reproduzido.
Mia Khalifa Nua (2)

Mia Khalifa Nua (3)


Mia Khalifa Nua (4)

Mia Khalifa Nua (5)

Mia Khalifa Nua (6)

Mia Khalifa Nua (7)




تعرّف إلى أفضل ماركات ساعات ذهبية في العالم



أفضل ماركات ساعات ذهبيّة في العالم
أفضل ماركات ساعات ذهبيّة في العالم
تعتبر السّاعات الذهبيّة من أجمل الساعات التي تعطي الرجل أناقة وبالأخص في المناسبات الرسميّة. يبحث الرجل دائماً عن ساعة تليق به ليزيّن معصمه بها.و تتميّز الساعات الذهبيّة لأنها تجمع بين المجوهرات من جهة والساعة التي غالباً ما يتّكل عيها الرجل كأبرز أكسسواراته من جهة أخرى.
سنتعرّف معكم اليوم إلى أبرز ماركات الساعات الذهبيّة لكي نساعدك على اختيار واحدة منها وهكذا تكون قد حصلت على ساعة ذهبيّة مميّزة وماركة معروفة ومشهورة من جهة أخرى.
رولكس:
ساعة رولكس الذهبيّة
ساعة رولكس الذهبيّة
تعتبر ماركة رولكس أحد أهم الساعات السويسريّة العالميّة. واشتهرت هذه الماركة بالأناقة وبالأخص في تصنيع الساعات الذهبيّة لذا نرى أن ماركة رولكس هي الاشهر عالميّاً في ساعاتها الذهبيّة الرجاليّة الرائعة .من أشهر إصدارات ماركة رولكس ساعة GMT- MASTER II التي تتميّز بمزيج الألوان ما بين لونين ذهبيّين واللون الأسود والأخضر.
غوتشي :
ساعة GUCCI الذهبيّة الجديدة
ساعة GUCCI الذهبيّة الجديدة
لم تعد ماركة غوتشي مخصّصة فقط لنوع واحد من الأكسسوارات والثّياب. فهي من أشهر ماركات الساعات الذهبيّة لأنها تتفرّد بتصميماتها المميّزة التي تدل على الفخامة. فساعة GRAMMY هي من أكثر الساعات الذهبيّة المشهورة والمرغوبة بالنسبة للشباب لأنها تجمع بين الساعة العصريّة أي الكاجوال والرسميّة.
برايتلنغ :
برايتلنغ واحدة من الماركات الرائعة
برايتلنغ واحدة من الماركات الرائعة
تتنافس هذه الماركة من الساعات الذهبية مع غوتشي والرولكس بحيث أن شهرتها تخطت الحدود ووصلت للعالميّة أيضاً. وتتضمّن هذه الماركة ساعة كرونومات 41 الذهبيّة والفضيّة وهي ساعة شبابيّة رسميّة رائعة.
كارتير :
ماركة كلرتير من أنجح الماركات عالميّاً
ماركة كلرتير من أنجح الماركات عالميّاً
تعتبر ماركة كارتيي من الأشهر في العالم ومن أهم إصداراتها مجموعة Ballon Bleu de Cartier. تتضمّن هذه المجموعة ساعة ذهبيّة مميّزة تحصد نسبة مبيع عالية جدّاً

ما سر اقتناء اللبنانيات الـ"فيراري"؟



وقفت عبير مشدوهة أمام أحدث موديلات "فيراري" التي كانت معروضة في "مؤتمر مصرف لبنان لتسريعالأعمال 2016" الذي نُظّم في "الفوروم دو بيروت" تعاينها من الداخل والخارج، لتعود وتسأل عن بعض التفاصيل التي تتميز بها السيارة. واللافت ان عبير لم تسأل عن السعر الذي على حد قولها "ليس مهمًّا أمام ما تتمتع به السيارة من مواصفات استثنائية: الفخامة والأناقة والقوة والسرعة".
وعبير ليست المرأة الاولى وحتما لن تكون الاخيرة التي ستجذبها هذه السيارة، إذ يؤكد صاحب "سكوديريا لبنان ش. م. ل" حسن حيدر لـ"النهار" أن ظاهرة اقتناء اللبنانيات لـ "فيراري" لم تعد تقتصر على الرجال كما السابق، وهذا يبدو واضحا من خلال ارتفاع نسبتهم في حجم مبيعاتنا". ويلاحظ ايضا ان النساء اللواتي تقتنينَ هذه السيارة يدركن أهميتها، ولديهم الفضول لمعرفة أدق التفاصيل فيها، ويتمتَّعن بقيادتها كما الرجال تماما. ويشير في هذا السياق الى أن القاسم المشترك لزبائن فيراري هو شغفهم بالمميزات التي تتمتع بها السيارة، ولكن البعض منهم يحبّ التباهي باقتنائها فيما البعض الآخر يهمّه التمتّع بقيادتها.
ولكن أَلم يؤثّر الجمود على حركة المبيعات للشركة؟
يدرك حيدر أن كل الاسواق تتأثر بما يجري في محيطها، ولكننا في لبنان ورغم الجمود الاقتصادي فإننا لم نلحظ جمودًا في الطلب على سياراتنا، وذلك نابع برأيه من الشغف الذي يكتنف محبّي هذا النوع من السيارات.
ومع انتخاب رئيس للجمهورية وتكليف الرئيس سعد الحريري لتأليف الحكومة، يعول حيدر على تحسّن الاوضاع على نحو يؤدّي الى جذب الاستثمارات ورجال الاعمال ليعود لبنان الى سابق عهده مركزًا للاعمال.
ورغم أنه يحق لـ "سكوديريا- لبنان" بيع الفيراري في السوقين الاردنية والسورية، إلا أن حيدر يعتبر أن للسوق اللبنانية أهمّيتها كونها سوق تصريف واعدة لسياراتنا، بدليل أن نسبة المبيعات ارتفعت في العام 2016 نحو 20%، ويتوقع أن ترتفع في سنة 2017 أكثر مما كانت عليه في العام الماضي، مستندا بذلك الى الحجوزات التي تلقتها الشركة خلال 2016".
ويبدو أن الشركة على موعد هذه السنة مع مفاجأة أخرى تضاف وفق حيدر الى الجائزة التي حصلت عليها شركته كأفضل مستورد للعام 2015 وهي "جائزة سنوية تمنحها الشركة الام إلى المستورد الذي حقّق أفضل أداء. وأهمية هذه الجائزة وفق ما يقول "ان لبنان يدخل ضمن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، التي تضمّ كلًّا من الإمارات العربية المتحدة، والسعودية، والكويت، وقطر، والبحرين، وعمان، ومصر، وجنوب أفريقيا والهند".
ويشير الى السياسة أو الاستراتيجية التي تتبعها فيراري مع زبائنها، فهي لا تبيع الزبون فور انتقائه سيارة، بل تجعله ينتظر أشهرًا عدة قبل تسلّمها بعد أن يكون قد تابع تفاصيل تصنيعها، مع اعطائه الفرصة الى اختيار أو ابتكار لون خاصٍّ به، فأنا ابتكرت لونا وأطلقت عليه اسم روسو ليبنو، أي الأحمر اللبناني.
الى ذلك، يتطلع حيدر الى الافتتاح المرتقب لمعرض لسيارات لفيراري في منطقة الدورة – الطريق البحرية الذي يضم ايضا مركزًا للصيانة مزودًا بأحدث المعدات العالمية على نحو يؤهّله يكون من أفضل المراكز في المنطقة.
ويعلق على مشاركة شركته "سكوديريا لبنان" إذ يؤكد أنها نابعة من إيمانها بتشجيع رواد الاعمال "الذين نعوّل عليهم في انعاش الاقتصاد اللبناني، وكذلك لن ننسى أن مؤسس الشركة أنزو فيراري كان من رواد الاعمال عندما أسس شركته عام 1947"، ونحن كـ"فيراري" لا نشارك بهذا الحدث من منطلق تجاري على اهميته، بل



Postar um comentário

0 Comentários